التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

شاهد مدن ذات طابع لا ينسى ابدا
بقلم : ثراء ماسي
قريبا


 
 عدد الضغطات  : 2396
 
 عدد الضغطات  : 1370  
 عدد الضغطات  : 2065  
 عدد الضغطات  : 2596  
 عدد الضغطات  : 2439
 
 عدد الضغطات  : 2346 مشكلتي 
 عدد الضغطات  : 963  
 عدد الضغطات  : 1020


اهداءات قمة الاحساس إضافة إهداء



Tags H1 to H6

قمة الاحساس

روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي

روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي
Smowtion ...

روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي

۞ استراحة الاعضاء والفكاهه ۞

روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي

۞ استراحة الاعضاء والفكاهه ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-12-2012, 07:22 PM
no more love
في قلوبنـآ تسكن
Ậħαţ 7Ỏḃķ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 168048
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 803 يوم
 أخر زيارة : 11-29-2012 (05:44 PM)
 الإقامة : في قلب واحد مايحبهاأإأإأإأإأ
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم : 33
 معدل التقييم : Ậħαţ 7Ỏḃķ is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



مقدمة :



لعنة الله على روسيا وعلى الصين وعلى كل من يوقف ورى بشار جعله ما يلقى امه ويقعد في النار الحاله تسنه جني لا انيس ولا ونيس روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي هو ورقبته ذا اللي تسنها رقبة بجعه روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي ولد ذا الحرام يذبح اطفال وحريم روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي يذبح مسلمين روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي
جعل أبو رقبه ألي كل شي فيه طويل حتى سموعه ذكرني بالمثلث الي في الهندسه

إلهي لعله يدور الموت وما يلقاه



<< تم حذف دعاء امي حصه عليه عشان ما يتوهق قوقل في الترجمة روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



الموضوع :



قاعد في الملحق اتسدح واتبطح واقلب في قنوات التلفزيون واشوف خبر اوجع قلبي عن فعايل ملعون الصلايب بشار التبن واسمع اخبار عن قرار من مجلس الأمن ما صدر لان روسيا قالت لا روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي شوي يوم قال المذيع ترى الصين بعد مخاوزه من روسيا وسوريا وايران روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



يوم طق في راسي عرق روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي الحين الصين مهيب دولة متوجهه للاقتصاد ورى الدول الاسلامية والعربية والدول اللي عندها انسانية ما تقول للصين ( يا الصين دوك رشاك )
<< على وزن يا مقيط دوك رشاك روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي << هذا مثل نجدي قصته ان واحد اسمه (مقيط) تشارك مع صديقه وراحو يصيدون فراخ شيهانه من قمة جبل وكان وكر الشيهانه في عرض الجبل ( يعني في النص ) واضطروا انهم يستلقون الجبل الين وصلو القمه ثم ربط مقيط نفسه( رشا ) يعني (حبل) وقال لصديقه امسك الحبل الين انزل للوكر واخذ الفروخ يوم نزل ولقى الفروخ ويحطها في جيبه ويقول لصديقه ارفعني عز الله كسبت شي واجد بذا الفروخ روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي قال صديقه قصدك كسبنا والا انت ناسي اني شريكك قال مقيط تخسى منتب شريكي ولا شي انا اللي نازل وتعبان وحتى ذا الرشا اللي انا نازل به رشاي روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي
قال صديقه دام هذا علمك اجل ( يا مقيط دوك رشاك ) << فكه وخلاه يهف مع صوح الجبل ويقولون انهم لقوا منه كسره حول اندونوسيا جابها التسونامي روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



نرجع لسالفتنا يعني لو قالت الدول العربية والاسلاميه للصين ترى ما نبي منكم بضائع كلش بعشره ولا ابو ريالين وتبا لكم ولبضايعكم المخيسه روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي مهيب بتخسر وبتتوهق والا جيدين بس على الدنمرك عشان تحرمونا من الجبنه والحليب << تسني بديت اخور واصير علماني << هذي تالية اللي يسولف مع صريع الرز روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي بغيت انحرف الا عشر دقايق روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



وبالنسبة لروسيا روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي دواهم عندي بنقول مافيه فيزة للخليج وخلوا بضايعكم
( ام .. تو خندرد .. وام الف وخمسمية خبيبي تقعد ما نبي لكم بضايع وبنكتفي بـ وارد طنجه وشرق آسيا ) روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ولازم نحرش شعوب الصين على حكومة الصين ونخليهم يدورون ميدان اكبر من ميدان التحرير 30000 مليون مره عشان نضمن مكان لسرابيت الصين اللي مالهم شغل يجون يتظاهرون وبندعمهم بعصير سنتوب وخبزة صامولي فيها جبن ومربى << بغيت اتهور واسوي خطة البلطان واتزهل لهم بـ بروستد حراق ولقيت ان البروستد غالي وهم واجد عيال الحرام روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



وفي روسيا نحرش بنات روسيا ونقول لهم تظاهروا على حكومتكم وقولو شوفوا لنا صرفه نبي نروح دبي والبحرين ونستانس وناخذ دراهم والا عطونا دراهم واضمنوا لنا سكن في فندق يخترش شباب وسعة صدر روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



وبالنسبة لايران مايبي لهم شي نشوف لنا واحدن من ( الهوم لس ) حقين المخدرات الله يعافيهم ولا يبلانا واللي مالهم شغل الا يدوجون في شوارع الرياض واذا لقوا بيت وش زينه توه بيتم نزلوا فيه وراس ماله يرقد في فروته ويزغل في قاروره روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ناخذ ذا ( الهوم لس ) ونلبسهم عمايم سود وننطلهم في ايران روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي ونقضب كل واحدن منهم مقرفون ونقول حدّث عليهم وخذ راحتك تراك اعقل منهم روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



واذا قاموا يصايحون ويبتسون نرسل لهم وفد من مجلس الأمن ونقول شفهم يبتسون متحسفين على فعايلهم الشينه يومهم يدعمون ذا ابو رقبه بشار جعل رقبته الكسر روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي واذا اقتنعو حقين مجلس الامن والا ارسلنا لهم ( هوم لس ) سفري يحتل مكاتبهم ويبلشون فيه لا شرطة تقواه ولا مستشفى تضفه وعلى رأي المثل ( خبل ونشيط ومتعافي ) يعني ماله حل وعلى قولة لجنة تحكيم شاعر المليون مافيه حيله روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي <<< الله يذكرهم بالخير وش الدنيا بهم اهل ذا البرنامج الله اكبر راحت ايام نشوى وزرف العالم بالرسايل وراحت ايام روضه << يالبى قلبها روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي << قسم بالله اني متألم لوضع سوريا بس ما قويت اخلي روضه تعدي بدون يالبى قلبها روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي بس ان شاء الله ان ماعلي شي دام الدعوى بس يالبى قلبها وقلب كل مسلم << واضح اني توهقت روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي




مايستفاد من الموضوع :



تباً للصين ولروسيا وتباً لبشار وشبيحته روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



تباً لمجلس الأمن << مسرح العرايس روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



رسالة خاصة للمختلين عقلياً من ابناء بلدي بسبب المخدرات روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي ترى مجلس الامن عندهم محلات على كيف كيفكم في نيويورك يعني بتفلونها هناك صح ( غدير وثيل ) روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي روحوا واسكنوا في مكاتبهم واتركو فلة البنز تراها ما تنبغى وممنوع فيها التدخين وانتم عيشتكم كلها على التتن
<< واضح اني بلشت بهم روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ختاماً :



ادري والله انه وقت عصيب ولاهوب وقت ضحك بس والله ان شر البليه ما يضحك اجل دول العالم كلها تدعي الانسانية وناشبتن في حلوقنا حقوق مرأه وحقوق حيوان
<< خلوها تسوق ولا تذبحون خرفان في العيد روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ومخلين بشار يذبح بزارين وحريم وعذرهم والله الصين وروسيا قالت لاروسيا والصين تباً لكما بالانجليزي تقلقلت حنوككم بلاء يا قليلين الادب روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي
<<< بطلع قبل تخرب الاخلاق وامسح الموضوع من ضيقة الصدر روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



برايفت* اوباما



ما تلاحظ انك زلابه روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي وفي فترة ولايتك ما سويت شي يبيض الوجه << ترى والله منيب عنصريه ولا اقصد انك خال بس هي جت كذا روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي

المصدر: قمة الاحساس


v,sdh ,hgwdk jfhW g;lh fhghk[gd.d fhghk[gd.d jfhW v,sdh




 توقيع : Ậħαţ 7Ỏḃķ


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012, 07:52 PM   #2
أنيق الكلمــــه


الصورة الرمزية حطموك ياقلبي
حطموك ياقلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2823
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 04-06-2014 (01:41 PM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  126
لوني المفضل : Cadetblue
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 2 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



اللهم آميييين يارب ان الله يمهل ولا يهمل

الف شكر لك يالغلا مودتي لسموك ..


 
 توقيع : حطموك ياقلبي

علم غرورك عزتي مالها حد !!!!!


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012, 08:11 PM   #3
في قلوبنـآ تسكن
no more love


الصورة الرمزية Ậħαţ 7Ỏḃķ
Ậħαţ 7Ỏḃķ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168048
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-29-2012 (05:44 PM)
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



يسلمو على مرورك


 
 توقيع : Ậħαţ 7Ỏḃķ



رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012, 09:42 PM   #4
فتى الشو1111طئ
المـدير العــآم

إنتبهو إنتم في قمة الإحـسـآس يعني إنتو في قلبونـآ
الصورة الرمزية فتى الشو1111طئ
فتى الشو1111طئ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : اليوم (04:31 PM)
 المشاركات : 14,332 [ + ]
 التقييم :  555
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Tomato
آعجبنيً: 242
تلقي آعجاب 41 مرة في 37 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ههههههههههههههههههههههه

حلوه زلابه ما سويت شي يالخال ههههههههههههههههه

شنسوي يا بنت الحلال هاي وضع الدنيا

وبالنسبه للوضع في سوريا صار اخطر من خطير

ما عاد نعرف الحقيقه هل النظام او المعارضين الي يسون الي نشوفه

كل واحد يرمي على الثاني

والسبب هوا أساس النظام أن الشعب السوري كلو جيش لأنو عندهم التجنيد إجباري

فما نعرف مين الصالح من الطالح

لكن الي اعرفه إنو مستحيل جيش فالعالم يقتل شعبه ولو أمر أكبر طاغيه بأن يفعلو

والدليل الجيش التونسي الجيش اليبي الجيش المصري الجيش يمني

كلهم وقفو يد واحده جنبا لجنب مع الشعب

في حماية شعبهم ووطنهم مو حماية شخص معين

عشان هيك الامور تخوفنا وتخلينا نقول يارب تعدي ازمتهم على خير ويرحل ونفتك من المشاكل بإذن الله


 
 توقيع : فتى الشو1111طئ




رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012, 09:56 PM   #5
في قلوبنـآ تسكن
no more love


الصورة الرمزية Ậħαţ 7Ỏḃķ
Ậħαţ 7Ỏḃķ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168048
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-29-2012 (05:44 PM)
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ههههه

يسلمو على مرورك فتوي والله ونورت الحثه ياولد


يسسسسلمو على مرورك


 
 توقيع : Ậħαţ 7Ỏḃķ



رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012, 07:21 PM   #6
كبار الشخصيات

بعروقي احتويـــــك
الصورة الرمزية روعة الكوون
روعة الكوون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167650
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 12-08-2013 (07:45 PM)
 المشاركات : 5,476 [ + ]
 التقييم :  746
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاضـــاع وصف العــز
فيـــني لقيــــته
لوني المفضل : Crimson
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 15 مرة في 9 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



ووربي سووريه تحززن بقووه
لاتنسووها من الدعواات بصلااتنــا

يعطيك العافيــه عالموضووع
دمتي بود


 
 توقيع : روعة الكوون

أربعه لازم تحبــهم:_
طبعا انــا
وأكـــــيد أنــا
وضرووري انــــا
وغصـــباٍ عنــك أنـــا
تَـــباً لي كَم أنَــا متواااضِعـَــــــهْ


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012, 08:57 PM   #7
في قلوبنـآ تسكن
no more love


الصورة الرمزية Ậħαţ 7Ỏḃķ
Ậħαţ 7Ỏḃķ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168048
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-29-2012 (05:44 PM)
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



يسلمو على مرورك


 
 توقيع : Ậħαţ 7Ỏḃķ



رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012, 02:48 AM   #8
مشرفه


الصورة الرمزية اجمل احساس
اجمل احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168142
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-03-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 1,670 [ + ]
 التقييم :  579
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
من السهل ان تضحي لاجل من تحب .. ولكن من الصعب ان تجد
من يستحق التضحيه ..
لوني المفضل : Crimson
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



على اني مافهمت شيءالا حقه ذا التبا مدري تبنا
المهم تبا لهم ..
تبا للصين .
تبا لروسيا ..
تبا لايران .
تبا لبشار واعوانه ..
تبا لكم ..
تبا للمنتدى << سوري بس تحمست
المهم انه تببا لهم شكرا قبل مااجيب العيد


 
 توقيع : اجمل احساس


مواضيع : اجمل احساس



رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012, 09:21 PM   #9
في قلوبنـآ تسكن
no more love


الصورة الرمزية Ậħαţ 7Ỏḃķ
Ậħαţ 7Ỏḃķ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168048
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-29-2012 (05:44 PM)
 المشاركات : 740 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



مرورك اسسسسسعدني


 
 توقيع : Ậħαţ 7Ỏḃķ



رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 05:04 AM   #10
مشرف

الفوز بالجنة
الصورة الرمزية سراج الاحساس
سراج الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168508
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-26-2012 (12:40 PM)
 المشاركات : 3,576 [ + ]
 التقييم :  147
لوني المفضل : Cadetblue
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 14 مرة في 12 مشاركة
افتراضي رد: روسيا والصين تباً لكما بالانجليزي



اليك الشكر الجزيل على الطرح الجميل
الله يعطيك الصحة والعافية يارب
ننتظر جديدك بكل شوووووق
تحيتي وتقديري


 
 توقيع : سراج الاحساس


يافاتحا صفحتي إليك تحيتي
محفوفة بالعطر والورد الندي




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لكما, بالانجليزي, تباً, روسيا, والسجن

۞ استراحة الاعضاء والفكاهه ۞


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:02 PM بتوقيت مسقط


..المشاركات المنشورة في منتديات قمة الاحساس لا تعبر عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي كاتبها فقط ..

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

®acadhost



أقسام المنتدى

.. ¤©§][§©¤][ الاقسام العامة ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ المواضيع العامه ۞ @ ۞ همسات إيمانية ۞ @ ۞ النقاش الجاد ۞ @ ۞ الترحيب بالاعضاء ۞ @ ۞ أخبار ساخنة ومثيره ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الاقسام الأدبية ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ همس القوافي ۞ @ ۞ نثر والخواطر ۞ @ ۞ قمة القصص والحكايات ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الأقسـام الأسـريـه ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ المائدة العصرية ۞ @ ۞ زينة المرأهـ ۞ @ ۞ الديكور والاثاث ۞ @ ۞ الدواء والصحه ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الاقسام الفكاهيه والالعاب ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ استراحة الاعضاء والفكاهه ۞ @ ۞ الترفيـه والالعاب ۞ @ ۞ الالعاب الفلاشية والكمبيوتر ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الاقسام التقنية ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ الصور والتصوير الفوتغرافي ۞ @ ۞ البرامج وملحقاتها ۞ @ ۞ الماسنجر ومحتوياتها ۞ @ ۞ الجوال ومحتوياتها ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الاقسام الإدارية ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ الاقتراحات وطلبات الاعضاء والشكــاوي۞ @ ۞ الإدارة والمراقبين والمشرفين ۞ @ ۞ المواضيع المتكرره ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ قسم الرياضة والسيارات ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ الرياضة بكل أنواعها ۞ @ ۞ السيارات والدراجات النارية ۞ @ ۞ منتدى الطلاب والطالبات ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الأقسـام المرئيه ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ اليـــوتـــوب ۞ @ ۞ قســم الأغــاني ۞ @ ۞ آخر أخبــار الفنانين والفنانات۞ @ ۞ الأفـلام والمسلسلات ۞ @ ۞ الأكــشــن ۞ @ ۞ مصارعه حــره ۞ @ ۞ افلام إنمي ۞ @ ۞ السيــاحـه والسفـر ۞ @ ۞ الأزيـاء والإكسسوار ۞ @ ۞ الصوتيات والمرئيات ۞ @ ۞ قســـم المســجـات ۞ @ ۞ العجــائب والغرائب ۞ @ ۞ أخبــار الجن ۞ @ ۞ قسم التصاميم والفتوشوب وملحقاته ۞ @ ۞ قســم الــفــتــوشــوب ۞ @ قسم الاغاني الاجنبيه @ ۞ يوتوب اغاني عربيه ۞ @ ۞ يوتوب الاغاني الاجنبيه ۞ @ ۞ يوتوب قناة الجزيره ۞ @ ۞ يوتوب قناة العربيه ۞ @ ۞ يوتوب مرعب - فيديو مرعب ۞ @ ۞ يوتوب الكميرا الخفيه - مقاطع مضحكه۞ @ ۞ يوتوب عالم السيارات ۞ @ ۞ يوتوب اسلامي - مقاطع اسلاميه ۞ @ ۞يوتوب الحياه الزوجيه - مقاطع زوجيه ۞ @ ۞ الطب الجنسي ۞ @ ۞ مواضيع للنساء فقط ۞ @ ۞ مواضيع للرجـــال فقط ۞ @ ۞ قسم المشاكل الزوجيه وحلولهـا ۞ @ ۞ منتدى ذوي الاحتياجات الخاصه ۞ @ ۞ قسم التورنت ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ عالم الحياه الزوجيه ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ الحمل والولآده ۞ @ ۞ الجمال والآناقه ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ ملتقى أعضاء قمة الاحساس ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ المواضيع المميزه الخاصه بـالاعضاء ۞ @ ۞ يوميـات الأعضاء ۞ @ ۞ التهاني و التبريكات ۞ @ ۞ كيف يستخدم المنتدى ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ قسم التجاره والوظــائف ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ الوظائف والتشغيل العـــآمّ ۞ @ ۞ تــاجرآت وتجـــآر قمة الاحــســآسّ ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الـــمـــرســـم ©§][§©¤ .. @ ۞ الـــرسم والفن التشكيلي ۞ @ ۞ دورات الفن التشكيلي والرســم ۞ @ ۞ خاص بأعمـال الفنانين والرسامين ۞ @ ۞ قســم التطوير الـــذاتـــي ۞ @ ۞ قسم فن الاشغال اليدويـه ۞ @ ۞ Languages World ۞ @ .. ¤©§][§©¤][منتدى الاسلاميات ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ السيره النبويه ۞ @ ۞ قسم دورة mms ۞ @ ۞ كــرسي الإعــتــراف ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ الأصـــآلــه العــربيــــه ][¤©§][§©¤ .. @ ۞ القبائل العربيـه ۞ @ ۞ قسـم الملوك والأمــراء والشيوخ ۞ @ ۞ قســم التراث ۞ @ :: الحياة الزوجية :: @ ۞ القصه الإسلاميه ۞ @ ۞ الــطــفــل ۞ @ ۞ المسـابقات والألغـاز ۞ @ ۞ قسم الصور المضحكـه ۞ @ ۞ رمضـانيات قمة الإحســآس۞ @ ۞ مسابقات رمضان الكبرى ۞ @ ۞ صحيفة قمة الإحســآس ۞ @ ۞ قمة الروايات ۞ @ ۞ ون بيس .. One Piece ۞ @ ۞ اي فون والبلاك بيري والجلاكسي ۞ @ ۞ قسم مشكلتي ۞ @ .. ¤©§][§©¤][ قسم التصاميم][¤©§][§©¤ .. @ ۞ قسم السويتش ماكس ۞ @